دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-27

ماهي خطة "الانروا" لدوام المدارس


الراي نيوز خاص 
كشفت مصادر مطلعة في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في الأردن إن مدارس الوكالة ستبدأ في الموعد المحدد للعام الدراسي الجديد ، وفق الموعد الذي حددته الحكومة الأردنية وهو الأول من أيلول القادم.
وبينت المصادر  ان الانروا ستعتمد نظام التعليم المدمج الذي يمزج بين التعليم المباشر والتعليم عن بعد، وذلك تماشيا مع الإجراءات الوقائية الكفيلة بالمحافظة على صحة وسلامة الطلبة.
وكشفت الوكالة ان الخطة الدراسية المدمجة ،عملت على تقسيم الفصول الدراسية الى نصفين ، وتقسيم ايام الدراسية خلال الاسبوع الى نصفين، بحيث يتابع نصف الطلاب دراستهم بواقع يومين ونصف تعليمهم بشكل مباشر ، والبقية يقومون بمتابعة تعليمهم عن بعد . وفي نصف الاسبوع يقوم الطلبة الذين تلقوا تعليمهم عن بعد بحضور الى المدارس لتلقي تعليمهم بشكل مباشر . لتتوالى العملية على هذا المنوال.
وتاتي هذه الخطة انسجاما مع التحديات الناجمة عن أزمة فيروس "كورونا” المستجد (كوفيد- 19.
وكان مدير عمليات وكالة  في الاردن محمد أدار قال في تصريحات صحفية سابقة، انه "رغم الأزمة المالية التي تمر بها  الوكالة والضغوطات التي تعصف بعملها، الا ان مدارس ومعاهد الوكالة ستتابع العملية التعليمية في المواعيد التي حددتها الحكومة الأردنية". 
وتضم الوكالة قرابة ال( 115) ألف طالب يتوزعون على 169 مدرسة، منتشرة في كافة أرجاء المملكة.
عدد المشاهدات : ( 3834 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .